ما هو " Litecoin  " ؟ كيف ضرب النمو الذي حققه Bitcoin ليصل إلى اعلي المستويات ؟

ما هو " Litecoin " ؟ كيف ضرب النمو الذي حققه Bitcoin ليصل إلى اعلي المستويات ؟

قبل أن نتعرف على  Litecoinوالنمو المتضاعف لها, اود ان احدثكم أولا عن مصطلح "Altcoin" تحاول ان تعطى اسمها (alt + coin), altcoins هى البديل للنقود الرقمية التى تكاثرت فى مواقع الحدث بعد نجاح عملة Bitcoin، كان هذا أمر لا مفر منه، من السمات البارزة لجميع altcoins هو أنها تحاول أن تشكل نفسها كخيار أفضل مع المزيد من الميزات.
 Litecoin, كيف, ضرب, النمو, الذي, حققه, Bitcoin, ليصل, أعلى, المستويات,

altcoins الأكثر شعبية هي Litecoin, Peercoin, Ripple, Ethereum ، Dash ، إلخ. في هذه المقالة سوف اقول لكم عن Litecoin و النمو الهائل الذي حققته في عام 2017. 

ما هو  Litecoin؟

مع سعر Bitcoin الذي يسرق الأضواء بارتفاعات قياسيه كل يوم ، وجدت الشفرات الأخرى نفسها في الظلال لكن هذا لا يعني انهم يصارعون، وقد اجتازت الشركة ، وهي رابع أكبر الشفرات بالرسملة السوقية ، $340 مارك لأول مره لتصل إلى أعلى مستوي لها في كل الأوقات ؛ حاليا ، انها تتداول بسعر $309.
Litecoin غالبا ما تسمى الاخ الاصغر لBitcoin ،  جاء الى مكان الحادث في عام 2011 تشارلي لي مؤسس  Litecoin هو موظف Google السابق. هو يعمل حاليا في منصب مدير الهندسة في Coinbase. يستخدم هذا altcoin blockchain اللامركزية فى الحفاظ على سجل العام للمعاملات.

 Bitcoin مقابل Litecoin ؟ ماهو الفرق؟

الحديث عن الفروق الرئيسية بين Litecoin Bitcoin و سرعة المعاملات, دورا رئيسيا. كتل Altcoin يمكن توليدها بمعدل 4 اضعاف مقارنة Bitcoin حتى معاملة تجارية اسرع وافضل. وكان اول altcoin الخروج بمثل هذه الفرق الكبير فى السرعة. كما تتيح هذه الخاصية Litecoin لمعالجة زيادة احجام الصفقات. اجمالى عدد Litecoins يمكن استخراجه من 84 مليونا, اجمالى العدد Bitcoin 21 مليون دولار.

 Bitcoin, مقابل, Litecoin,الفرق
اخر مقابل Litecoin vs Bitcoin الاختلاف هو استخدام خوارزمية scrypt. بينما يستخدم scrypt خوارزمية SHA-256 وDATAFORT المتوافقين مع الحسابات فى scrypt اكثر وهى تؤيد مسلسلة عالى السرعة RAM بدلا من قوة معالجة الخام Coindesk.

بسبب هذا التغيير هو التعدين البروتوكول ، فإن عمال المناجم أن استخدام الأجهزة المتخصصة إلى منجم Bitcoin لا يمكن استخدام نفس الأجهزة الألغام Litecoin. إلى حد ما, هذا وقد أبقى اللاعبين الكبار بعيدا عن Litecoin ، مما يجعل التعدين أسهل نسبيا.

ما هو سر النمو ؟ 

على مدى 5 أيام ،سعر  Litecoin شهد 3-4 مرات في النمو. هذا الارتفاع من Litecoin وغيرها من العملات الافتراضية يمكن أن يعزى إلى بيتكوين. فقد شهدنا مؤخرا إطلاق بيتكوين الآجلة في بورصة خيارات مجلس شيكاغو. أسرع من الحركة سرعة و أقل تكلفة هو نقطة زائد ، مما يجعلها أكثر مناسبة لاعتمادها في التجارة الإلكترونية و أنظمة الدفع عبر الإنترنت.
سر, النمو, Bitcoin ,Litecoin
هذه الرغبة بين المستثمرين من التداول في Litecoin يمكن أيضا أن يكون بسبب قرب انفجار بتكوين فقاعة ، وهو ما يجعلها تبحث عن خيارات أخرى.

انتهى موضوعنا أتمنى انكم استفدتم منه 


مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله