قد لا يكون هناك iPhone SE 2 برغم كل شئ

قد لا يكون هناك iPhone SE 2 برغم كل شئ

الإشاعات التي تدور حول  IPhone في الآونة الأخيرة.
قد, لا, يكون,هناك, iPhone ,SE 2, برغم, كل, شئ

كانت هناك شائعات تحوم حول الحصول على تحديث iPhone SE في وقت ما في عام 2018، ولكن المحلل KGI Ming-Chi للأوراق المالية ألقى بعض الماء البارد على تلك الإشاعات.
 وتدعي مذكرة بحثية جديدة أن أبل Apple   قد لا يكون لها تحديث لSE في بطاقات على الإطلاق - أو إذا كان هناك واحد، يمكن للعملاء أن يتوقعوا تحديثا طفيفا التي تصل إلى دفعة المواصفات ولا ميزات جديدة لاسلكية للشاحن أو Face ID.

وفقا لKuo، بين الهواتف الثلاثة Apple iPhone الذي صدر في العام الماضي (اي فون 8، 8 زائد، و X) والهواتف الثلاثة يشاع أن يطلق سراحه في خريف هذا العام، قد لا يكون للشركة موارد كافية للتنمية لمتابعة SE كهاتف رابع لعام 2018.
ومع ذلك، فإن Kuo أيضا لا يعترف بأن تحديث المعالج الأساسي يمكن أن يحدث، ولكن يبدو أن إبقاء SE يجب أن يبقى تحت توقعات منخفضة.

iPhone SE  في حد ذاته لا يزال يملا مكان مثير للاهتمام في تشكيلة ابلApple ، هو يستخدم نفس التصميم    ل iPhone 5 الذي صدر في عام 2012, في عام 2015 الكود  المتوافق من iPhone 6s.
 وهذا يعنى أن النموذج الحالي سيتعزز بسرعة المعالج - وهو ما يتوقع أن يستمر ويزداد سوءا مع الإفراج المفترض ل iOS 12 هذا الخريف من العام الحالي. ولكن SE لا تزال ذات شعبية لانخفاض سعرها وحجم أصغر بين المستهلكين.
 وبالمقارنة مع الهواتف العملاقة ذات 6 بوصة زائد، بالإضافة إلى ذلك يشاع أن أبلApple  يمكنها الإفراج عنه هذا العام، فإنه قد يكون من المنطقي للحفاظ على نسخة محدثة من SE أصغر حولها.

ومع ذلك, وحتى إذا كانت هناك نية حقيقية لتحديث SE نفسها, يمكن إدخال الهاتف الحصول على خليفة رائعة وجذابة هذا الخريف. ووفقا لمذكرة Kuo Forbes عملتها 6.1 بوصة وشاشة LCD متوسطة المدى طراز Apple iPhone يشاع ان شن فى وقت لاحق من هذا العام "iPhone X SE".

مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله