جديد تحديث DuckDuckGo أدوات حماية الخصوصية كما كنت تريد دائما

جديد تحديث DuckDuckGo أدوات حماية الخصوصية كما كنت تريد دائما

DuckDuckGo, بحث جوجل البديلة التي تعزز نفسها بالقول انها لا تتبع لكم هنا مع مجموعة جديدة من الأدوات التي تدعي أنها يمكن أن تحمي خصوصيتك خارج مربع البحث.
اعتبارا من اليوم ، DuckDuckGo هو محرك بحث توفير حلول واستفسارات أكثر من 16 مليار استفسارا منذ إطلاقه قبل حوالي عقد من الزمان.
جديد, تحديث, DuckDuckGo, أدوات, حماية, الخصوصية, كما, كنت, تريد, دائما

فى نشر المدونة, المدير التنفيذي DuckDuckGo اعلن غابرييل Weinberg مستكملة لاقتراحيهما وملحقات المستعرض لـ Firefox, Safari, Chrome, تطبيقات نظام التشغيل Android وIOS.
ابرز ملامح كشف هو القدرة على حماية المستخدمين من شبكات الشركات مثل متعقب Google و Facebook نموها الاعلانية. غابرييل يقول جوجل مشوقة tracker الان معلومات شخصية من حوالى 76% من صفحات الويب, بينما لا تستطيع Facebook tracker 24%.


"حماية الخصوصية ستقطع جميع قصاصى اثر نجد من تعريض وشبكات الاعلان الرئيسية فى تعقب بمرور الوقت بحيث يمكنك تعقب الذين يحاول فى المسار".
DuckDuckGo أيضا شراكة مع شروط الخدمة لم تقرأ (TOSDR) لتزويد المستخدمين ملخص TL;dr سياسة الخصوصية من مواقع قليلة فقط قد يكون لديك الشجاعة القراءة. كذلك DuckDuckGo يريد توسيع نطاق حماية الخصوصية الذراع من محرك البحث إلى مواقع الويب التي تزورها من خلال التطبيقات والإضافات.


مطالباتهم خطط لوضع حد الغازية تتبع قد لا يبدو خداع واقية لكنهم يعتقدون والمزيد من الناس أصبحت تدرك مع مرور الوقت ، سوف فضح الشركات التي كسب المال من المعلومات الشخصية "بشكل جماعي رفع الإنترنت الخصوصية الصف."

مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله