متصفح الإنترنت كومودو التنين: سريع، متنوع، آمن Dragon Internet Browser

متصفح الإنترنت كومودو التنين: سريع، متنوع، آمن Dragon Internet Browser

نحن قمنا بمراجعة لمتصفح كومودو التنين - خيار صائب لزيادة الأمن على الانترنت والخصوصية.


متصفح كومودو دراغون هو متصفح إنترنت مجاني يعتمد على نفس محرك متصفح كروميوم الذي يستخدمه كروم.
بنا على ذلك توجب على المستخدمين الجدد ان يدركوا وبشكل صحيح أن يستعملوه في منازلهم بشكل فوري، خاصة إذا كانوا قد استخدموا في وقت مضى أي متصفح آخر إلى حد كبير في السنوات ال 15 الماضية أو نحو ذلك.
لكن التنين Dragon لديها الكثير من أن يحدث له ذلك من مجرد كونه استنساخ متصفح كروم آخر.
متصفح الإنترنت كومودو التنين: سريع، متنوع، آمن Dragon Internet Browser

فلماذا يمكنني استخدام التنين؟

متصفح التنين هو أولا وقبل كل شيء سريع ومجانا. يمكنك أيضا معظم إضافات كروم والإضافات دون أي ضجة. كما يتيح لك التنين تسجيل الدخول إلى حسابك في غوغل. لذلك، فضلا عن وجود ميزات أمان إضافية، يمكنك استخدامه بنفس الطريقة تقريبا التي يستخدمها كروم، وأن تكون مثمرة تماما..
ما هو الفرق بين كومودو التنين وكومودو الجليد التنين؟
إنه سؤال جيد. الجواب هو أنه ليس هناك فرق كبير بينهما، إن وجدت، من حيث القيمة الحقيقية. كلاهما متصفحات الإنترنت، وكلاهما يفعل الشيء نفسه. كومودو في الواقع يقدم اثنين من المتصفحات الحرة. التنين (هذا واحد) كما ذكرنا، بنيت على محرك كروم. ولكن الشركة تقدم أيضا التنين الجليد كذلك، الذي هو على أساس محرك فايرفوكس.

من حيث الاستخدام الفعلي، ليس هناك فرق حقيقي، بخلاف حقيقة أن كلا الحفاظ على التوافق مع أشياء مثل كلمات المرور المخزنة، إضافات والإضافات، دون التسبب في الصداع.
هذا هو التصنيف، العودة إلى التنين. ما هو الأهم جدا حول هذا الموضوع؟

حيث التنين يصبح مختلفا بشكل ملحوظ عن المتصفحات الأخرى على الرغم من أنه في مستوى الأمن فإنه يقدم من دون أي مدخلات من مستخدميها.

واحدة من الميزات الفريدة هي الوصول إلى شبكة خادم دنس المضمونة DNS ، والتي فضلا عن تعزيز الخصوصية والعديد من المواقع وتصفح أسرع بكثير في بعض الحالات، كما يعمل كنوع من جدار الحماية " proxy"، وأيضا بمثابة على مستوى منخفض الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، وهو لطيف، وخاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون تجاوز البنية التحتية لموردي الإنترنت الخاصة بهم.

نحن على وجه الخصوص مثل المفتش ويب Web ، والتي تمكنك من مسح أي عنوان URL  الذي تريد زيارته ومعرفة ما إذا كان الموقع يحتوي على برامج ضارة قبل أن تذهب إلى هناك. انها صغيرة ولكن نرحب القليل إضافة.

كومودو Comodo وبريفردوغ PrivDog  امتداد المتصفح يشكل أيضا قوية حقا وظيفة الخصوصية على الانترنت عن طريق حجب الشبكات الإعلانية تلقائيا التي تحاول تتبع النشاط الخاص بك. بينما يمكنك بالطبع إضافة كل الميزات أعلاه إلى كل من كروم Chrome  وفايرفوكس Firefox  بنفسك، فمن الجميل العثور عليها كمعيار على المتصفح.

كما تتوقعون أيضا من متصفح "آمن"، ويشمل التنين أيضا وسائط للتصفح الخاص، وأيضا وضع التخفي مفيد من أي وقت مضى لأولئك الناس الذين يريدون ... شراء عيد الميلاد ويعرض عيد الميلاد لنصفهم الآخر ... ahem. كلا الوضعين أيضا زيادة تحسين الخصوصية عن طريق منع ملفات تعريف الارتباط ومنع تتبع التحميل من تخزينها خلال جلسات التصفح.

حسنا، هذا رائع، هل هو جيد بما فيه الكفاية لتحل محل المتصفح الحالي؟


نعم بالتاكيد. التنين يناشد الخصوصية والأمن، أولا وقبل كل شيء. ولكنه أيضا متصفح متين وسريع لأي شخص يريد أن القليل من الأمن الإضافي وراحة البال عندما تكون على الانترنت.

التحميل




في انتظار استفساراتكم

مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله