تطبيق مجاني لعملة Sweatcoin يتيح لك كسب العملات فقط عن طريق خطواتك

تطبيق مجاني لعملة Sweatcoin يتيح لك كسب العملات فقط عن طريق خطواتك

Cryptocoins كلها في غاضبة هذه الأيام وفي مختلف الشركات الناشئة تحاول استكشاف طرق جديدة على أن تجعل من تطبيقاتها أكثر شعبية.

Sweatcoin Pays You To Get Fit



أحد هذه التطبيقات يسمى Sweatcoin قد تجاوزت مسنجر Messenger لفيسبوك، سناب شات Snapchat، وغيرها من التطبيقات الأخرى ،تحاول أن تصبح واحدة من أفضل التطبيقات على App Store. لأنها تأتي في أعقاب تطبيقات أخرى على " Google Arts & Culture" التي تتمتع بشعبية أكبر.
كما يوحي اسمه، Sweatcoin app يتتبع كل خطواتكم في الهواء الطلق وتحولها إلى Sweatcoin cryptocurrency. التطبيق يتحقق خطواتك مع مساعدة من GPS والتسارع في الهاتف.

ملاحظة: حاليا هذا التطبيق متوفر فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا. التطبيق حاليا يعمل به أكثر من مليوني شخص من المستخدمين أسبوعيا.
تنزيله من هنا من App Store و Play Store..

بعد أن تسجل في التطبيق والاتصال به عبر هاتفك مع إدخال البيانات الصحيحة، هو تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (gps) لتعقب الخطوات. Sweatcoins المجمعة يمكن إنفاقها في أكثر من 300 متجر. لكل ألف من الخطوات التي تتخذها، تحصل على 0.95 Sweatcoins.

كما في TechCrunch المشروع المبدئي قد جمع 5.7 مليون دولار تمويل أولي من رأس المال لGoodwater Capital وغيرها من المالكين. وفقا للمؤسسين، سيتم استخدام التمويل لتوسيع نطاق التطبيق إلى غيرها من المقاطعات الناطقة باللغة الإنجليزية، وبعد ذلك إلى آسيا وأوروبا.


ما هي وجهات نظركم حول هذا التطبيق ؟

مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله