نينتندو لابو  Nintendo Labo: الطقم دي DIY  الذي يحول Nintendo Switch الخاص بك إلى روبوت كرتوني، بيانو، وأكثر

نينتندو لابو Nintendo Labo: الطقم دي DIY الذي يحول Nintendo Switch الخاص بك إلى روبوت كرتوني، بيانو، وأكثر

لقد مضى ما يقرب من عام منذ دخول نينتندو سويتشNintendo Switch إلى السوق في 3 مارس 2017. لم يكن لدى وحدة الألعاب المحمولة مشكلة كبيرة في الدخول في الكتب الجيدة للشعب.
نينتندو لابو  Nintendo Labo: الطقم دي DIY  الذي يحول النينتندو سويتش الخاص بك إلى روبوت كرتوني، بيانو، وأكثر من ذلك























الآن، من أجل إبقاء الأمور ممتعة ومثيرة للاهتمام، وقد وضعت شركة الألعاب اليابانية مع مشروع دي جديد يسمى نينتندو لابو. يستخدمها الناس لتحويل وحدة التحكم الخاصة بهم وإزالة وحدات التحكم Toy-Con في أي شيء مثل طقم الروبوت الذي يمكن ارتداؤه، قصبة الصيد، البيانو، والقائمة تطول. نينتندو يحب أن يدعو هذه الهياكل " Toy-Con."

أعلن لابوLabo في شكل اثنين من مجموعات دي التفاعلية، وهي مجموعة متنوعة وروبوت كيت. يتم شحن خرطوشة التبديل مع كل مجموعة تحتوي على تعليمات لبناء لعبة سلبيات.
هذه ليست هياكل لا حياة لها، وأنها يمكن أن تعمل باستخدام تكنولوجيا التبديل والبرمجيات شحنها. على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء بيانو من الورق المقوى، يمكن للكاميرا الأشعة تحت الحمراء الشعور مفاتيح كما كنت اضغط عليها وتشغيل الصوت من خلال مكبرات الصوت وحدة التحكم.

سوف تكون مجموعات نينتندو لابو متاحة للشراء من 20 أبريل في الولايات المتحدة و 27 أبريل في أوروبا. ومجموعة متنوعة تأتي مع سعر 69.99 $ ومجموعة روبوت مع 79،99 $.

مراد مدون جزائري محب لأخبار التقنية ،أنشأت هذه المدونة من أجل إفادة الجميع بإذن الله

2 التعليقات

avatar

شكرا اخي على المعلومات

Balas
avatar

الشكر الجزيل لمرورك اخي

Balas